الأحدث
يوم حزين مع اقتراب العيد.. اصابة 12 سيدة اثر انقلاب اتوبيس على الطريق الدائري

يوم حزين مع اقتراب العيد.. اصابة 12 سيدة اثر انقلاب اتوبيس على الطريق الدائري

أصيبت 12 سيدة في الجيزة جراء انقلاب أتوبيس على الطريق الدائري بوصلة دريم في أكتوبر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث إنقلاب اتوبيس على الطريق الدائري بنطاق وصلة دريم في أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة إنقلاب اتوبيس على الطريق الدائري بوصلة دريم بنطاق مدينة أكتوبر، وإصابة 12 سيدة داخل الحادث، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
رفع حطام حادث اتوبيس الطريق الدائري في الجيزة

وجرى رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية من جديد على الطريق الدائري حيث توقفت الحركة المرورية جراء انقلاب الاتوبيس على الطريق باتجاه مناطق أكتوبر، وجرى الدفع بالخدمات المرورية من مرور الجيزة لتسيير الحركة.

وفي سياق متصل تشهد حركة المرور استقرارا بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة بدون وجود بلاغات تؤثر على الحركة العامة حيث لم ترصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، ثمة مؤثرات على حركة المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة، مشيرا إلى استقرار حركة المركبات المسافرة بين المحافظات والقاهرة منذ ساعات الصباح الأولى، مع وضوح الرؤية على الطرق الصحراوية.
حالة المرور على الطرق الصحراوية

وأفادت المصادر باستقرار حالة المرور على طريقي القاهرة – الاسكندرية الصحراوي والزراعي، وكذلك طريق العلمين الصحراوي، والطريق الساحلي الدولي، وكذا طريق الفيوم الصحراوي ومحوري الضبعة وروض الفرج، وطريق الواحات الصحراوي، ومحور شبرا – بنها الحر، للمسافرين بين محافظات الوجه البحري والقاهرة والجيزة.

كما تستقر حالة المرور على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وايضا طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق القطامية – العين السخنة، وايضا طريق الزعفرانة – رأس غارب – الغردقة، وطريق قنا – سفاجا وطريق القصير – مرسى علم، وكافة الطرق في جنوب سيناء، مع استقرار الحالة على طريقي السويس والاسماعيلية الصحراوي، وايضا طريق بلبيس الصحراوي بالشرقية.

وتشهد المحاور الرئيسية الرابطة بين القاهرة والجيزة والقليوبية استقرارا تاما في حركة المرور، حيث تستقر حالة المرور على الطريق الدائري الاوسطي، وايضا الطريق الدائري، وكذلك كوبري عباس وكوبري الجامعة، وايضا كوبري ٦ أكتوبر وكوبري قصر النيل وكذلك كوبري الساحل وإمبابة.