الأحدث
بسبب طبق مكرونة يحرقها ويلقيها من البلكونة

بسبب طبق مكرونة يحرقها ويلقيها من البلكونة

بسبب طبق مكرونة يحرقها ويلقيها من البلكونة ـ(وَمِنْ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً).. هذا ما قاله الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز، وصفا للطريقة التي يجب أن تكون عليها العلاقة بين الزوجين، إلا أن هذا الزوج بمحافظة الغربية ضرب بهذه التعاليم عرض الحائط، حينما أقدم على قتل زوجته بإلقائها من أعلى سطح منزل الزوجية بعد عامين فقط من الزواج، وذلك بسبب أنها أكلت طبق مكرونة في غيابه، وما سبق هذه الجريمة من وصلة تعذيب مستمرة باستخدام المكواة لحرق جلد العروس.

شهدت قرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية استمرار حالة من الحزن والوجيعة عقب فقدان ابنتهم العروس والإطاحة بحياتها على يد زوجها بسبب تكرار الخلافات الأسرية مستغلا اسقاطها من أعلي سطح منزل عش الزوجية حتي لفظت أنفاسها الأخيرة بمجرد وصولها إلى طوارئ مستشفى كفر الزيات العام الأمر الذي أثار حفيظة أهلها وذويها ودفعهم للمطالبة بالقصاص وإعدام زوجها الجاني وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وقررت حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

من ناحية أخرى أفادت والدة الزوجة الضحية أن “العروس ابنتها تعرضت للضرب والإهانة علي يد زوجها منذ مراحل ارتباطها بزوجها الجاني خلال العامين الماضيين وكانت دائما تستنجد بها لإنقاذها من بطش زوجها و عائلته” .

كما أفادت والدموع لا تفارق عينيها بقولها “أنها اكتشف ما حدث لابنتها والإطاحة بحياتها قبل وفاتها بعدة لحظات وأخبرتها بتعرضها للضرب من زوجها وعائلته بسبب ” طبق مكرونة”، قامت المجني عليها بتناوله و زوجها وعائلته خارج المنزل”.

واستشهدت الأم المكلومة “بنتي ضحية وكانت جعانة وأكلت طبق مكرونة وهما برا قبل معاد الغدا ولما رجع ضربها وكوى جسمها بالمكوة واتصلت تستنجد بيا أروح أخدها من الباب الخلفي للمنزل وأنا رفضت عشان لما بروح يضربني أنا كمان”.

كما أيدت والدة الزوجة أن المتهم تزوج ابنتها عنوة بعد رفضهم له بسبب سوء سمعته ولجأت وقتها لعمدة القرية وضباط المباحث حتى يمنعوه من التعرض لها وابنتها ولكن فشلوا واضطروا للموافقة على الزواج تفاديا من بطشه، ومنذ أن تم هذا الزواج وتعيش ابنتها في عذب مستمر ودائم الاعتداء عليها وعلى والدتها عندما تدافع عن ابنتها” .

واستكملت والدة الضحية “تفاجأت بكلام الأهالي بأنه تم نقل ابنتي للمستشفى و بعد توجهي وجدتها جثة هامدة، الدكتور قالي مضروبة بالشومة على دماغها وجسمها فيه آثار كي بالمكوة”.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية كثفت من جهودها لكشف غموض واقعة وفاة سيدة علي يد زوجها بنطاق قرية كفر يعقوب إثر خلافات أسرية وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام .

تفاصيل الواقعة
وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالواقعة .
وأفادت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفر الزيات من المعاينة الأولية والتحريات وفاة ربة منزل تدعى “فاتن.ا” بعد تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها “أحمد.ر.ح” وإلقائها من أعلى سطح المنزل بسبب خلافات زوجية بينهما.

كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.