الأحدث
المؤبد لـ3 سائقين لاتجارهم بالمخدرات

حبس صاحب محل بعد اتهامه بقتل مراهق

حبس صاحب محل بعد اتهامه بقتل مراهق ،أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بحبس صاحب محل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتـ ـل مراهق إثر خلافات بينهم علي إعادة “مايوه” اشترته شقيقة الأول من الثاني إلا أن مالك المحل رفض إعادته ببولاق الدكرور.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كواليس مقتـ.ـل مراهق في معركة بالأسلحة البيضاء مع شقيقين صاحبي محل ملابس بمنطقة بولاق الدكرور.

وتبين من التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن فتاة توجهت لمحل ملابس لإعادة “مايوه” اشترته منه إلا أن مالك المحل رفض إعادته فحدثت بينهما مشادة كلامية فاستعانت الفتاة بشقيقها الذي حضر مسرعًا حاملًا سلاحًا أبيض “خنـ.ـجر” وتشاجر مع مالكي المحل شقيقان.. وتبادل الطرفان الضرب ما أدى لإصابة أحد الشقيقين بجروح فقام شقيقه بتسديد طعنة لشقيق الفتاة بمطـ.ــواة أردته قتيــ ــلاً في الحال.

وألقت مباحث بولاق الدكرور برئاسة المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور القبض على الفتاة والشقيقين صاحبي المحل وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بالتحفظ على جثة المجني عليه في مشرحة زينهم وقررت ندب الطب الشرعي لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

وكانت قد كشفت التحريات أن السبب وراء الحادث هو خلاف وقع بين طالبة تبلغ من العمر 23 عامًا، وشخصين الاول يدعى “محمد م”، 53 سنة، والآخر يدعى “مصطفى م”، 51 سنة، أصحاب محل ملابس على إرجاع قطع ملابس كانت قد ابتاعتهم منهم في وقت سابق، فرفضا طلبها فحدثت مشادة بينهم قامت على إثرها، بالاستغاثة بشقيقها ويدعى عمر ويبلغ من العمر 15 سنة، والذي حضر من فوره لتحدث مشاجرة بينه وبين أصحاب المحل بالأسلحة البيضاء، مما أدى إلى مصرعه وإصابة الاثنين الآخرين.

بدأ الحادث بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من مستشفى بولاق الدكرور بوصول ثلاث مصابين بجروح قطعية في البطن إثر مشاجرة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن مشاجرة نشبت بين طالب وشخصين اصحاب محل ملابس، على إرجاع قطع ملابس، أسفر عن مصرع الطالب وإصابة الاثنين الآخرين.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.