الأحدث
جلسة تصوير عروس تتحول الى جنازة

جلسة تصوير عروس تتحول الى جنازة

جلسة تصوير عروس تتحول الى جنازة، حالة من الصدمة الشديدة المحاطة بالذهول، أصابت أهالي قرية ميت هاشم بمحافظة الغربية، وذلك بعد أن تبدلت مظاهر السعادة والفرح إلى حزن شديد، فبعد أن وصل عريس القرية من فرنسا لإتمام زواجه وزواج شقيقه، وفي ظل أجواء تسودها الفرحة بهاتين الزيجتين، قرر العريسان عمل فوتوسيشن قبل مراسم الزواج بـ48 ساعة، إلا أنهما أثناء عودتهما انقلبت سيارتهما ليتوفى أحدهما ويصاب شقيقه العريس الثاني، ليتبدل الفرح إلى حزن شديد.

شهدت قرية ميت هاشم التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية استمرار حالة من الحزن والوجيعة وتبدل الأحوال من حالة الفرح إلى حزن عقب شيوع نبأ وفاة شاب وإصابة شقيقه وحجزه بالعناية المركزة بمستشفى المحلة العام عقب تصادم عدد من السيارات خلال عودتهما من تصوير فوتوسيشن الحنة قبيل مرور 48 ساعه على زفافهما.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بتصادم أكثر من 4 سيارات أثناء زفة عروسين شقيقين حال عودتهما من تصوير فوتو سيشن في ليلة الحنة.

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا.

وأفادت التحريات الأمنية بأن الحادث أسفر عن وفاة الشاب أحمد المحمدي الدسوقي صالح وإصابة شقيقه المدعو الدسوقي أحمد المحمدي وحجزه داخل العناية المركزة بمستشفى المحلة العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جدير بالذكر أن العريس المتوفى كان عائدا من الغربة في فرنسا من أجل إقامة حفل زفافه وزفاف شقيقه المصاب يومي الثلاثاء والأربعاء داخل القرية المذكورة والتي اتشحت الأسر والعائلات بها عقب علمهم بالحادث الموجع والمشين.